أخبار عاجلة

في الـNBA.. رقم تاريخي وفوز أوكلاهوما سيتي ثاندر

في الـNBA.. رقم تاريخي وفوز أوكلاهوما سيتي ثاندر
كريم مليم الثلاثاء - 12 مارس 2019 - 12:00 ص"

أحرز دينيس شرودر 24 نقطة، وأضاف راسل وستبروك 23 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ليفوز أوكلاهوما سيتي ثاندر 98-89 على يوتا جاز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، وحقق ثاندر بذلك فوزه الثالث فقط في آخر تسع مباريات لكنه انتصر في المباراة الرابعة هذا الموسم على منافسه جاز المتعثر، وواصل يوتا معاناته وخسر للمرة الثالثة في آخر أربع مباريات، وقدم شرودر أفضل أداء له في تسجيل النقاط منذ أول فبراير عندما أحرز 28 نقطة في ميامي هيت، لكن دفاع أوكلاهوما هو من صنع الفارق بعدما أجبر جاز على أن تكون نسبة رمياته الصحيحة 36.4 بالمئة فقط، ولم يسجل جاز سوى 37 نقطة في النصف الأول ليحصل أوكلاهوما سيتي على الأفضلية مبكرا.

كما أحرز لو وليامز 34 نقطة، ليصبح أكثر لاعب بديل تسجيلًا للنقاط في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، خلال فوز لوس أنجليس كليبرز 140-115 على بوسطن سيلتيكس، وذلك حسبما أفادت وكالة «رويترز»، اليوم الثلاثاء.

وتصدر وليامز قائمة مسجلي النقاط بين البدلاء، خلال هذا الموسم، لكنه اجتاز أيضًا، ديل كوري كأكثر لاعب بديل تسجيلًا في تاريخ المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 11154 نقطة، مقابل 11148 نقطة لكوري، وهذه المباراة هي الثامنة التي يسجل فيها وليامز 30 نقطة، أو أكثر خلال الموسم الجاري، وكل هذه المباريات منذ 28 ديسمبر الماضي.

وسجل دانيلو جاليناري 13 نقطة في الربع الأول، من أصل 25 نقطة له في اللقاء، فيما أضاف مونتريزل هاريل 20 نقطة، ليحقق كليبرز فوزه الخامس على التوالي، ويعزز سجله إلى 9-3، في آخر 12 مباراة.

وبات كليبرز ينفرد بالمركز السادس في القسم الغربي وعزز آمال التأهل إلى الأدوار الإقصائية، وتصدر تيري روزير، قائمة مسجلي النقاط في سيلتيكس، برصيد 26 نقطة، لكن الفريق خسر بعد سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية.