أخبار عاجلة

نعومي أوساكا تنفصل عن ساشا باجين

نعومي أوساكا تنفصل عن ساشا باجين
الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 12:00 ص"
انفصلت اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا، الفائزة بآخر لقبين في البطولات الأربع الكبرى للتنس، عن مدربها ساشا باجين، وأصبحت أوساكا المصنفة الأولى عالميا عندما فازت ببطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي بينما تفوقت قبل ذلك على سيرينا وليامز في نهائي أمريكا المفتوحة في سبتمبر الماضي، وكتبت اللاعبة البالغ عمرها 21 عاما: "لن أواصل العمل مع ساشا. أشكره على عمله وأتمنى له كل التوفيق في المستقبل"، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الثلاثاء.
 
ورد باجين على أوساكا في رسالة أخرى، وكتب المدرب: "شكرا نعومي. لا أتمنى إلا كل التوفيق لك كما جرت العادة. ما أجمل هذه الرحلة وشكرا على منحي فرصة الوجود خلالها"، علمًا بأن أوساكا عينت المدرب باجين في 2017 واستمتعت بفترة رائعة من التألق خلال العمل معا.
 
يشار إلى أن نعومي أوساكا، انسحبت من بطولة قطر المفتوحة للتنس، بسبب إصابة غير محددة في الظهر، وعانت أوساكا، التي كان من المقرر أن تخوض أول بطولة لها بعد فوزها بأستراليا المفتوحة، من مشاكل في الظهر في السابق.
 
وقالت أوساكا في بيان: "أنا حزينة لانسحابي من بطولة قطر المفتوحة هذا العام، حيث كنت أتطلع للعب هناك والالتقاء بجماهيري الوفية، وأتمنى التوفيق للجميع والمشاركة العام المقبل".
 
وتتقدم الرومانية سيمونا هاليب، التي أطاحت بها أوساكا من على عرش تنس السيدات، وكارولينا بليسكوفا وأنجليك كيربر كوكبة من اللاعبات البارزات في البطولة المقررة في الدوحة اعتبارا من 11 فبراير.