أخبار عاجلة

منتخب مصر للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي كأس القارات

منتخب مصر للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي كأس القارات
محمد حسن صيام الخميس - 08 نوفمبر 2018 - 12:00 ص"

نجح المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، في التأهل اليوم الخميس، إلى نصف نهائي كأس القارات، المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث هزم المنتخب المصري نظيره الإسباني، بنتيجة 7-6، في إطار الجولة الـ3 والأخيرة، من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفراعنة إلى 6 نقاط في المركز الثاني، في حين لا يملك المنتخب الإسباني أي نقاط في المركز الأخير بالمجموعة.

وكان المنتخب المصري، قد خسر أمس، أمام نظيره البرازيلي، بنتيجة 5-10 في إطار الجولة الثانية، بعدما فاز على الإمارات، بنتيجة 3-1، في إطار الجولة الأولى.

وبدأ المنتخب الوطني مشواره في بطولة القارات للكرة الشاطئية بالفوز على الإمارات 1-3، ثم الهزيمة أمام البرازيل 10-5، والمباراة الأخيرة كانت أمام منتخب أسبانيا 7-6.

ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب الوطني المصري نظيره الروسي في نصف نهائي كأس القارات للكرة الشاطئية على أن يلاقي منتخب البرازيل نظيره الإيراني.

وتضم بعثة المنتخب الوطنى كلاً من خالد لطيف رئيساً للبعثة وأحمد عبد الرازق المدير الفنى، ومصطفى لطفى مدرب عام، وياسر عبد الخالق مدرب حراس وأحمد كمال مدير إدارى ووليد منظور طبيب، وعباس حسنين أخصائى علاج طبيعى، إلى جانب 12 لاعبًا هم: عبد العزيز صباح، محمود ماهر مصطفى أحمد، مصطفى سمير، مصطفى على، أحمد الشحات، هيثم عاطف، كريم سيد، عبد الرحمن حسن، محمد عبد النبى، الحسينى طه، وحسان محمد.