أخبار عاجلة

أسود «كو سكواد» تشارك في بطولة أحمد علي لكمال الأجسام

أسود «كو سكواد» تشارك في بطولة أحمد علي لكمال الأجسام
محمود سعيد الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - 12:00 ص"

يستعد لاعبو فريق «كو سكواد» لخوض منافسات بطولة أحمد علي الدولية لكمال الأجسام والفيزيك، والمقرر إقامتها اليوم، داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وتعد من أكبر البطولات في مجال «البودي بيلدنج» التي أصبحت لها شعبية كبيرة في الوسط الرياضي المصري، خلال العاميين الماضيين، وقد حقق لاعبو «كو سكواد» العديد من المراكز بها، وكان على رأسهم أحمد عبد الجليل الذي توج بلقب البطولة ولقب بطل الأبطال العام الماضي بفئة الفيزيك.

ويضم فريق مؤسسة «كو سكواد» برئاسة إسلام قرطام كل من:
(عبد الرحمن مجدي - عبد الرحمن ناجي - مصطفى حسين - إسماعيل شفيق - حسن نعمان - كامل الونش - أحمد هُليل - إسلام الحلواني - محمد الجندي - أسامة الشرقاوي - إسلام صالح).

ويسعى أسود «كو سكواد» بفئات الفيزيك والكلاسيك فيزيك، لحصد ألقاب البطولة، استمرارًا في التتويج بالبطولات التي يشارك فيها لاعبو فريق كوسكواد.

يذكر أن مؤسسة كوسكواد (KO Squad) تستعد لتنظيم التقييم الخاص بضم لاعبين جدد لرياضات الفيزيك والكلاسيك فيزيك، والبودي بيلدينج (كمال الأجسام) المقرر اقامته يومي 19 و20 أكتوبر الجاري، بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي.

وتم إنشاء فريق (KO Squad) منذ عامين لدعم ومساندة الأبطال المصريين في العديد من الألعاب، حيث يمثل الفريق أكثر من لعبة مثل الفيزيك والـ street workout والألعاب المائية وكرة القدم، وتشهد اختبارات التقييم كل عام إقبالاً كبيرًا من الشباب للحصول على فرصة الانضمام للفريق والفوز بالرعاية لتحقيق حلم الوصول إلى العالمية، الذي يسعى له الكثير من الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية.