أخبار عاجلة

«سيدات يد الأهلي» يبدأ الإعداد للموسم الجديد نهاية يونيو

«سيدات يد الأهلي» يبدأ الإعداد للموسم الجديد نهاية يونيو
الجمعة - 25 مايو 2018 - 12:00 ص"

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في نهاية الشهر المقبل، حيث قال ياسر صلاح المدير الفني للفريق على أنه سيعقد العديد من الجلسات مع جهازه المعاون نهاية الشهر الجاري من أجل وضع خريطة الإعداد للموسم الجديد وتحديد برنامج تجهيز الفريق للموسم المقبل.

وأوضح ياسر صلاح أن هناك خطة شاملة يسعى لإعدادها في الوقت الحالي؛ من أجل مناقشتها مع جهازه المعاون لرسم ملامح الإعداد للموسم الجديد.
 
وفى سياق أخر قالت مريم متولي، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي إن الفريق قادر على مواصلة التتويج بالبطولات الموسم المقبل، وأضافت: "حصدنا الدوري وكأس مصر والبطولتين العربية والإفريقية ولدينا طموحات كبيرة للاحتفاظ بالإنجازات الموسم المقبل".
 
وأوضحت أن الأهلي يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات وأن هناك رغبة دائمة من جانب اللاعبات والجهاز الفني للتتويج بالألقاب والوصول إلى منصات التتويج.
 
وذكرت مريم متولي أن الأهلي قدم موسما استثنائيا في الموسم الماضي، ويتطلع لتكرار الأمر الموسم المقبل، مؤكدة أن الدوافع تختلف كل موسم وتدفع لاعبات الأهلي لحصد المزيد م