أخبار عاجلة

الزمالك يتسلم أموال السعيد غدًا

الزمالك يتسلم أموال السعيد غدًا
كـــتب :سعد الدين محمود الأربعاء - 27 يونيو 2018 - 11:12 م

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن غداً الفرصة الأخيرة لعبد الله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي، لإرسال مبلغ الـ40 مليون جنيه، الذي حصل عليه  في شهر فبراير الماضي كمقدم تعاقد نظير توقيعه على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء.

وتواصل السعيد مع مسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية، عن طريق ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية وأحد أصدقائه، لتهدئة الأمور وعدم تصعيدها، بعد أن علم اللاعب بتقديم النادي بلاغًا ضده بسبب عدم رده الأموال حتى الآن.

وقال منصور أنه كان هناك اتفاقا مع اللاعب على تسليم الأموال اليوم لكن الأخير تراجع وقال أنه تسلم تلك الأموال من غسماعيل ويسف وأحمد وأمير مرتضى وسوف يسلمهم لهم وليس لأي شخص أخر.

وكشف رئيس الزمالك، أنه قام بإرسال رسالة للاعب عبر الهاتف، حذره فيها من التلاعب وتأخير رد الأموال، لأنه سيتخذ ضده كل الإجراءات القانونية، التي قد تصل للحجز على كافة أمواله في مصر.

كان السعيد قد وقع على عقود انضمامه إلى الزمالك في شهر فبراير الماضي، قبل أن يلجأ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب للمستشار تركي آل الشيخ وزير الشباب والرياضة السعودي والرئيس الشرفي للأهلي في ذلك التوقيت لمساعدتهم في إقناع اللاعب بالبقاء وتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء وعدم الانتقال للزمالك بعد أن فشل الخطيب رئيس النادي وعدلي القيعي في إقناعه وزميله أحمد فتحي بذلك، وبالفعل تدخل آل الشيخ، وقام اللاعب بتجديد عقده مع الأهلي قبل أن يعلن مسؤولو لجنة الكرة في الأهلي عن عرض السعيد للبيع أو الإعارة.