أخبار عاجلة

رسميًا.. فيرناندو هييرو يقود إسبانيا في مونديال روسيا

رسميًا.. فيرناندو هييرو يقود إسبانيا في مونديال روسيا
كـــتب : الأربعاء - 13 يونيو 2018 - 02:35 م
تولى فيرناندو هييرو، المدير الرياضي للمنتخب الإسباني، ولاعب ريال مدريد الأسبق، زمام الأمور الفنية لمنتخب بلاده خلفًا لمواطنه جولين لوبيتيجي.
 
وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني، أنَّ هييرو، سيقود المنتخب في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستنطلق غدًا الخميس، وسيلعب الماتادور، أمام البرتغال، يوم الجمعة، وأضاف أنَّ رئيس الاتحاد الإسباني، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم، للحديث حول المدير الفني الجديد.
 
وأقل لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لوبيتيجي صباح اليوم، على خلفية توقيعه لريال مدريد دون علمه.
 
وانسحب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم من اجتماع الفيفا المقام حاليًا في موسكو لاختيار البلد الذي سيستضيف مونديال 2026 والمرشح له ملف المغرب أمام ملف أمريكا الشمالية، وذلك بسبب حالية الإستياء الكبيرة المتواجدة في معسكر المنتخب الإسباني من اللاعبين والمدرب بسبب قرار لوبيتيجي.
 
وقال لويس روبياليس عن هذا الأمر " المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لا يمكنك أن تتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته".
 
وبدورها نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية رد فعل لاعبي المنتخب الإسباني، حيث قالوا لـ رئيس الاتحاد الاسباني "هذا ليس ناديك، لقد جئنا إلى هنا للعب والفوز بكأس العالم، اذا كنت مجروحاً اذهب وابتلع كبريائك".