أخبار عاجلة

حسام البدري يعتذر عن حضور إحتفالية الدوري الـ40

حسام البدري يعتذر عن حضور إحتفالية الدوري الـ40
كـــتب :أحمد سعيد الخميس - 07 يونيو 2018 - 10:27 م

اعتذر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة اقدم بالنادي الأهلي الأسبق، عن حضوره إحتفالية النادي الأهلي والتي ستقام غدًا بإحدى فنادق القاهرة إحتفالًا بالدوري رقم 40.

وجاء اعتذار المدير الفني السابق لفريق الكرة بسبب سفره خارج مصر للتفاوض مع أحد الأندية والاتفاق على كافة شروط توليه مهمة فريقه الجديد.

ومن المنتظر أن يستمر بقاء حسام البدري خارج القاهرة لمدة يومين من أجل التفاوض ووضع كافة التفاصيل والشروط قبل الإعلان عن فريقه الجديد.
 
وتعذر على مدرب الأهلي السابق تلبية دعوة النادي الأهلي لحضور الاحتفالية التي يقيمها اتحاد الكرة وتسليم درع الدوري لهذا الموسم للقلعة الحمراء، بعدما قادر البدري الأهلي للفوز باللقب للمرة 40 في تاريخه قبل نهاية البطولة بـ6 جولات كاملة.
 
جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حرص علي توجيه الدعوة للجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد أيوب المدرب العام وسيد معوض مدرب الفريق، وأنيس الشعلالي المعد البدني محمد أبو العلا مخطط الأحمال وذلك لحضور حفل تسليم درع الدوري المقرر إقامته مساء غد الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
 
ويتسلم الأهلي غداً درع الدوري لموسم2017-2018 في احتفالية كبرى تنظمها الشركة الراعية لإتحاد الكرة للاحتفال بفوز الأهلي بالدوري للموسم الثالث على التوالي والوصول إلى النجمة الرابعة.
 
وكان مجلس الإدارة قد وجه الشكر للجهاز الفني الذي اعتذر عن استكمال مهمته عقب إنتهاء الموسم بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال فترة توليه المهمة.