أخبار عاجلة

بعد أزمة تركي آل شيخ.. شوبير يقفز من سفينة «الخطيب» (فيديو)

بعد أزمة تركي آل شيخ.. شوبير يقفز من سفينة «الخطيب» (فيديو)
كـــتب : الأربعاء - 30 مايو 2018 - 10:39 م

قفز الإعلامي أحمد شوبير، من سفينة مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك تعليقًا على الأزمة الراهنة بين المجلس وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

وقال حارس الأهلي السابق، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه على قناة صدى البلد، «أنا خلاص دوري انتهى تمامًا في توضيح الأمور، وكل واحد بقى ربنا يكرمه ويعتمد على نفسه، واللي نجح في الانتخابات يقنع أعضاء الجمعية العمومية إنه على قدر المسؤولية وبقدرته على النجاح والوفاء بوعوده على مستوى البطولات والانشاءات».

وتابع شوبير: «إذا أثبت مجلس الأهلي عدم قدرته على تحمل المسؤولية، فسيكون هناك حساب من الجمعية العمومية التي ستعقد بعد ثلاث أعوام ونصف، وغحنا هنا كمان هنبقى جهة محاسبة».

وأكمل: «كنا مؤيدين لوجهة نظير معينة، وخلصت الانتخابات، موضوعنا انتهى تمامًا وإحنا بندافع عن الأهلي اللي هو النادي الأهلي، مش عشان أشخاص».

وأطلق تركي آل الشيخ، الجمعة الماضي، بيانًا ناريًا، تحدث فيه عن أسباب اعتذاره عن رئاسة الأهلي الشرفية، ملمحًا أنه تشعر بأن مجلس إدارة النادي الأحمر يحاول استغلاله بشكل غير مسبوق في الفترة الأخيرة، على حد قوله.

وأضاف «تركي» في بيانه، أنه قام بدفع مبالغ بنحو 260 مليون جنيه دعمًا لمجلس الخطيب خلال الشهور الخمسة المنقضية، بالإضافة إلى موافقته على تحمل نفقات جهاز فني أجنبي على مستوى عالي، وعدد من الصفقات القوية.