أخبار عاجلة

الظلم التحكيمي وتعرضه للسباب من النقاز.. مدرب سموحة يتحدث

الظلم التحكيمي وتعرضه للسباب من النقاز.. مدرب سموحة يتحدث
كـــتب : الخميس - 17 مايو 2018 - 12:24 م

تعرض ميمي عبد الرازق، المدير الفني لنادي سموحة، للسخرية، بعد تعرض فريقه للظلم في مباراته بنهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك، والذي انتهت بفوز الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال عبدالرازق في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، إن الفريق تعرض لظلم بين، من الحكم محمد فاروق ، ويتمنى ان يكون في حالة راحة الآن بعد اعتزاله التحكيم.
 
وأضاف: "هدف التعادل للزمالك من خطأ واضح ضد كاسونجو، الأبيض فاز بركلات الجزاء وفريقي يلعب بعشرة لاعبين فقط واللاعب حمدي زكي تعرض للإصابة بالعضلة الضامة وهو ما أدى لاستبداله، وقلت للاعبي سموحة أننا أفضل والزمالك سيدخل اللقاء بشد عصبي كبير، كون لاعبيه هم الأكثر احتياجا للبطولة".
 
وفى سياق اخر كشف عبد الرازق، عن كواليس الحوار الذي دار بينه وهاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، خلال مراسلم تسليم ميداليات كأس مصر، وأكد انه تعرض للقهر والظلم من رئيس الزمالك دون أي ذنب أمام بلدي وأهلي، وتسائل كيف يطلب مني أقوم بمصافحته؟".
 
وأكمل: "قلت لهاني أبو ريدة أنا هسلم عليك عشان مبسلمش على أي حد غلط فيا، أنا كان عليا ضغوط وكنت بتفرج على فيلم يا عزيزي كلنا لصوص، وأتمنى من الجميع أن يفهم المغزى من فيلم يا عزيز كلنا لصوص".
 
ووجه عبدالرازق انتقادات شديدة لأيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، بعد المشادة التي وقعت بينهما في مباراة الفريقين أمس بنهائي كأس مصر، قائلا:" كنت أحترم أيمن حافظ، أكل العيش ميخلكش تبيع كرامتك، ما قاله حازم إمام ومحمد إبراهيم، لاعبا الزمالك عليه كان صحيح".
 
وأردف: "أيضا تعرضت للسباب بشكل غير لائق من حمدي النقاز في إحدى الكرات بجانب خط التماس، قال لي (امشي يلا)".
 
كما انتقد ايضا طريقة لعب طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، قائلا: "طارق كان يتعمد الخشونة مع اللاعبين، لا أعرف لماذا لم يتعرض للطرد".
 
واختتم تصريحاته عن اختيار المدير الفى للمنتخب الوطنى للاعبين قائلا: "ربنا يكون في عون كوبر ويكون موفق في اختيار اللاعبين، في لاعيبه معندهاش تصرف وابتكار".