أخبار عاجلة

هازارد يحدد شروطه للاستمرار مع تشيلسي

 هازارد يحدد شروطه للاستمرار مع تشيلسي
كـــتب :خالد الفوي الخميس - 17 مايو 2018 - 10:33 ص
كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن تأجيل النجم البلجيكي إيدين هازارد تجديد تعاقده مقابل الحصول على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لمعرفة ماذا سيفعل تشيلسي في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يربط بقاءه مع البلوز مع التعاقد مع صفقات كبرى.
 
ويتبقى أمام هازارد عامين في تعاقده الحالي مع تشيلسي، في الوقت الذي يرغب ريال مدريد في الظفر بخدمات النجم البلجيكي.
 
وعن هذا الأمر قال هازارد "أفضل الحصول على وقتي وانتظار وصول لاعبين جدد الموسم المقبل، دعونا نرى ماذا سيحدث، فأنا أريد لاعبين جدد، حيث أرغب في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل إلى جانب التتويج بألقاب أخرى، وبالتالي هناك أمور كبرى بانتظاري وأحتاج إلى التفكير في العديد من الأمور".
 
وانتقد مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي صفقات إدارة تشيلسي الصيف الماضي، بعدما تعاقد مع ألفارو موراتا مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، مشيرًا إلى أن ميركاتو الفريق كان كارثي ولا يمكن مقارنته بميركاتو بمانشستر سيتي.
 
وتسبب هذا الأمر في تحطيم طموحات هازارد الذي لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد إحتلال تشيلسي المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في الدوري الأوروبي.
 
وقال هازارد أنه قريب من حقيق إحدى هدفيه هذا الموسم في حال تمكن من التغلب على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل، حيث يرغب في التتويج بهذا الكأس مع البلوز إلى جانب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.
 
وعن هذا الأمر قال النجم البلجيكي "التتويج بالبطولات أمر هام للغاية، وهذا اللقب هام للغاية كوني لم أتوج به من قبل، وبعد أن فشلنا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نحتاج بشدة إلى الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، ولا يزال أمامنا 3 أيام على موقعة السبت الهامة للغاية".