أخبار عاجلة

محمد أشرف "روقه" يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

محمد أشرف
كـــتب :محمد حسن صيام الجمعة - 04 مايو 2018 - 09:56 م

أكد محمد أشرف روقة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا صحة لما أثير خلال الساعات الماضية بطلبه الرحيل عن النادي، وأضاف روقة قائلاً :"ادين بالفضل لنادي الزمالك الذي صنع اسمي ولمجلس ادارته برئاسة المستشار مرتضي منصور دائم الدعم للفريق ككل ولي شخصيا موضحا أنه لاعب محترف يعرف دوره جيدا".

وتابع روقة: "رحيلي او بقائي في النادي هو قرار لمجلس الادارة ولا يمكنني التدخل فيه وكلي ثقة في الله وفي نفسي وقدرتي علي اقناع اي مدرب بقدراتي الفنية ".

وأشار محمد أشرف إلى أنه ملتزم بالتدريبات وتعليمات المدربين واحترم اختياراتهم في المباريات لأن اختيارات المدرب حق اصيل له وانا دوري هو ان اجتهد للوصول للمستوي الذي يليق باسم نادي الزمالك.
يذكر ان محمد اشرف روقة انتقل إلى صفوف الزمالك قادماً من طلاع الجيش في بداية الموسم الجاري وشارك في عدد من المباريات أساسياً مع المونتنيجيري نيبوشا قبل ان يخرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك عقب تولي إيهاب جلال المسئولية وتكرر الأمر مع خالد جلال الذي تولى مهام المدير الفني بشكل مؤقت لكنه يعتمد على محمود عبدالعزيز وطارق حامد بالإضافة إلى معروف يوسف ومحمود عبدالعاطي "دونجا".
 
وتمكن الزمالك من التأهل لنصف نهائي كأس مصر بعدما تغلب على فريق الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب بتروسبورت ليتأهل الفريق لمواجهة نظيره بالإسماعيلي في الدور نصف النهائي يوم الإثنين المقبل.