أخبار عاجلة

وزير الرياضة يتفقد مشروعات في الإسماعيلية وبورسعيد

وزير الرياضة يتفقد مشروعات في الإسماعيلية وبورسعيد
كـــتب :كريم مليم الإثنين - 16 أبريل 2018 - 03:23 م
في إطار متابعة المنشآت الرياضية المزمع افتتاحها في الفترة القادمة، يزور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مشروع الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي صباح غدا الثلاثاء، يرافقه السادة أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي والمسئولين بمحافظة الإسماعيلية ثم يغادر الوزير المحافظة متوجها الي بورسعيد لتفقد الأنشطة المختلفة بالمدينة الشبابية والرياضية يرافقه المحافظ اللواء عادل الغضبان.
 
هذا وقد تلقي الوزير دعوة من الأستاذ سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري لحضور مباراة الفريق امام مونانا الجابوني الساعة السابعة والنصف مساءا في إياب دور ال 32 ببطولة الكونفدرالية، ومن المحتمل أن يحضر الوزير المباراة أو على الأقل زيارة النادى المصرى والاجتماع بمجلس الإدارة والجهاز الفني والإدارى و لاعبى الفريق قبل المباراة.
 
يشار إلى أن طارق هاشم، عضو مجلس إدارة المصري، كشف أن غالبية تذاكر مباراة مونانا الجابوني، لحساب إياب دور الـ32 مكرر، لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، قد نفدت بعد طرحها عبر الإنترنت.
 
وتابع هاشم، في تصريحات إذاعية: "حصلنا على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع، وسيتم تخصيص منفذ لاستلام التذاكر، التي تخلف المشجعون عن موعد تسلمها، كما أن هناك دعوات مجانية لبعض الأسر، سيتم توزيعها".
 
ونفى ما تردد عن قيام أحد أعضاء المجلس، بشراء كمية كبيرة من التذاكر، لبيعها في السوق السوداء، مؤكدًا أنها "شائعات مغرضة"، ومن جهة أخرى، أوضح هاشم أن المصري، يستهدف تحقيق نتائج إيجابية، والتقدم في البطولة، خاصةً بعد التعادل ذهابًا في الجابون (1-1).