أخبار عاجلة

الأهلي يسعى لإقامة مباراة الترجي في استاد القاهرة.. والأمن يتحفظ

الأهلي يسعى لإقامة مباراة الترجي في استاد القاهرة.. والأمن يتحفظ
كـــتب : الإثنين - 16 أبريل 2018 - 01:17 م

يجري النادي الأهلي عدة محاولات لمواجهة أزمة ملعب مباراة الترجي التونسي المقرر إقامتها في مايو المقبل، في بداية أولى جولات دور المجموعات لدورى الأبطال الإفريقى.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: "حتى الآن لا نعرف ملعب المباراة وهل هو استاد القاهرة أم برج العرب، وعموما نتمنى أن توافق الجهات الأمنية على استضافة الترجي في العاصمة لتفادي مشقة السفر".

وأكد: "يبحث الأهلي في الوقت الحالي إقناع وزارة الداخلية بإقامة المباراة على استاد القاهرة بدلا من برج العرب، لتفادي أي إرهاق قد يصيب الفريق مثلما حدث في النسخة الماضية من البطولة، ونراعى المجهود الكبير الذي يبذله الفريق الأول لمبارة الترجي.

وتتحفظ الجهات الأمنية على إقامة مباراة الأهلي والترجي على استاد القاهرة بسبب شغب بعض الجماهير في مباراة مونانا الجابوني بدور الـ32.

وبدأ الجهاز الفني مؤخرًا مرحلة جمع معلومات عن فريق الترجي التونسي قبل المباراة المُرتقبة التي ستجمعهما أوائل مايو المقبل في بطولة إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الترجي بمصر أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل في بداية منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب الأهلي في المجموعة الأولى بجانب "كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز من بتسوانا والترجي".