أخبار عاجلة

تألق إيسكو لاعب ريال مدريد وصفقات برشلونة تتصدر عناوين الصحف الأسبانية

 تألق إيسكو لاعب ريال مدريد وصفقات برشلونة تتصدر عناوين الصحف الأسبانية
كـــتب :خالد الفوي الإثنين - 16 أبريل 2018 - 12:14 م
أبرزت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الاثنين تألق إيسكو نجم ريال مدريد في فوز فريقه أمس بنتيجة 2 - 1 على مالاجا، وتحدثت عن بعض الصفقات التي ينتظر أن يبرمها نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ونشرت صحيفة "ماركا" عنوانا يقول "على طريقة الساحر"، مضيفة أن إيسكو سجل هدفا، وتم استقباله بحفاوة بالغة، وخرج ريال مدريد بفوز مريح، والمدرب زيدان وصل إلى الفوز الـ 100 في كل البطولات.
 
كما أبرزت تسجيل نينو توريس هدفه الـ 100 مع أتلتيكو مدريد في فوزه على ليفانتي وضمانه المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.
 
فيما جاء عنوان صحيفة "أس" يقول "إيسكو ملك في مالاجا، إيسكو أحرز هدفا جميلا من ضربة حرة مباشرة، وقدم تمريرة حاسمة، وعندما خرج، قامت الجماهير بالتصفيق له"، كما نشرت تصريحات زين الدين زيدان مدرب الريال عن اللاعب حيث قال: "إيسكو لاعب مهم بالنسبة لنا، خاض مباريات هذا الموسم، أكثر من الموسم الماضي".
 
وركزت الصحف الكتالونية على صفقات برشلونة، التي يفكر في التعاقد معها الصيف المقبل، وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عنوانها "خطة الأبطال، برشلونة يريد تعزيز الفريق بمزيد من اللاعبين الشباب، للعودة مجددا في الموسم المقبل والفوز بدوري الأبطال".
 
وأشارت إلى أن إدارة البارسا تنوي التعاقد مع ثنائي أياكس، دي ليجت ودي يونج، في ظل إتمام كل شيء مع آرثر ميلو، وسير المفاوضات مع أنطوان جريزمان بشكل جيد .
 
أما صحيفة "سبورت" فجاء عنوانها "الاتصال مع لينجليت، برشلونة بدأ المحادثات مع لاعب إشبيلية، من أجل التوصل لاتفاق معه، النادي مستعد لدفع الشرط الجزائي له، وأسلوبه يتناسب مع طريقة لعب الفريق الكتالوني".