أخبار عاجلة

مدحت شلبي عن احتفال طارق حامد بهدف صلاح: دي فلوس ناس يابني

مدحت شلبي عن احتفال طارق حامد بهدف صلاح: دي فلوس ناس يابني
كـــتب :سعد الدين محمود الإثنين - 02 أبريل 2018 - 12:39 ص

 وجه الإعلامي مدحت شلبي، رسالة خاصة لطارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، والمنتخب الوطني، تعليقًا على احتفاله بهدف النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بشباك منتخب البرتغال.

وقال شلبي، خلال حلقة الأحد، من برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة ON sport، "إنت قبل كده كنت هتجيب لتريزيجيه رقبة، دي فلوس ناس يابني، ولولا إن محمد صلاح متأسس صح كان زمانه وقع على الأرض وحصله حاجة". 

وتابع: "إكبح جماح فرحتك شوية يا إبني، يا إما تيجي في وش اللاعب يا إما بلاش تحتفل بالطريقة دي، انا لو لاعيب هخاف أجيب جول يحصل فيا اللي بيحصل ده".

وأكمل: "افرح بشياكة وبالراحة ورقي وبلاش العنف الأوفر ده لغنه ممكن يعملنا مشاكل واحنا داخلين على كأس عالم".

وتحدث شلبي، عن مستوى طارق حامد، مؤكدًا أنه قدم اداء جيد للغاية رفقة زميله محمد النني في منتصف الملعب أمام البرتغال.

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب البرتغالي، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت، على ملعب ليتزيجروند بالعاصمة السويسرية زيورخ، بقيادة الحكم الإيطالي باولو سيلفيو مازوليني، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وسجل محمد صلاح هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 65، بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد، سددها بطريقة رائعة، في شباك بيتو حارس مرمى البرتغال،

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نجح كريستيانو رونالدو في إحراز هدف التعادل للبرتغال من رأسية، وعاد مجدداً الدون ويسجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 93، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال بهدفين لهدف.