أخبار عاجلة

ننشر تفاصيل التقرير النهائي للجنة الأموال العامة في الزمالك

ننشر تفاصيل التقرير النهائي للجنة الأموال العامة في الزمالك
كـــتب :مصطفى محمود الأحد - 04 مارس 2018 - 05:38 م

علمت الفرسان تفاصيل الجرد الذي قامت به اللجنة التي شكلتها نيابة الأموال العامة لمراجعة كافة الأوراق والمستندات الخاصة بمعاملات نادي الزمالك المالية منذ مارس 2014 وحتى الآن ومن المنتظر أن يتم عمل تقرير بالجرد ورفعه للنائب العام ووزارة الرياضة بناءً على  البلاغ الذي تقدم به ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق للنائب العام وجهاز الكسب غير المشروع واتهم فيه مجلس إدارة الزمالك بالفساد المالي

 لجنة نيابة الأموال العامة وجدت في خزينة الزمالك مبلغ 107 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى مليون و619 دولار و 8 شيكات مستحقة للزمالك لدى جهات أخرى قيمة كل شيك مليون جنيه ليصبح اجمالي المبلغ الموجود بخزينة القلعة البيضاء 145 مليون جنيه.

كما قدم مجلس إدارة الزمالك المستندات الخاصة بسداد أقسام ومستحقات اللاعبين ورواتب الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية لكل الألعاب والقطاعات وكذلك المكافأة التي تم صرفها للموظفين والعاملين والتي تبلغ قيمتها راتب شهر وكذلك مقدم تجديد عقد طارق حامد واحمد الشناوي وقيمة معسكر الفريق في أثيوبيا ومعسكرات الفرق الرياضية الأخرى.

وكشف مصدر بالقلعة البيضاء أن اللجنة وجدت أن جميع الأرقام مطابقة تماما للمستندات التي قدمها مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتوجهت عصر أمس السبت لجنة من النيابة العامة ترافقها قوة من قسم شرطة العجوزة إلى نادي الزمالك لبدء إجراءات جرد الخزينة ومراجعة المستندات الخاصة بالإيرادات والمصروفات منذ شهر مارس 2014 وحتى الآن.

وحضر مرتضى منصور إلى مقر النادي وطالب الموظفين والعمال بتسهيل إجراءات عمل اللجنة وتوفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة، وبالفعل بدأت اللجنة في إجراءاتها ومازال العمل جاريا حتى الآن، ومن المتوقع أن يستمر عمل هذه اللجنة خلال الفترة المقبلة.

 كان ممدوح عباس قد تقدم ببلاغ للنائب العام وجهاز الكسب غير المشروع يتهم فيه مجلس إدارة الزمالك بالفساد المالي والتربح والاتجار في العملة عن طريق فتح حساب بإسم هاني زادة عضو مجلس الإدرة ووضع أموال النادي به