أخبار عاجلة

رسميًا.. إيقاف كريم حسن شحاتة 8 شهور

رسميًا.. إيقاف كريم حسن شحاتة 8 شهور
كـــتب :محمد حسن صيام الثلاثاء - 13 فبراير 2018 - 02:25 م

كشف خالد كامل، رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة، أنه تقرر إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنجوم المستقبل لمدة 8 شهور، مع تغريم ناديه 10 آلاف جنيه، ونقل المباراة القادمة خارج ملعبه.

وتابع في تصريحات لـ«الفرسان»، أن اللجنة قررت احتساب النتيجة بفوز إف سي مصر على نجوم المستقبل اعتباريًا بنتيجة 2/0، بعد إلغاء المباراة من جانب الحكم، عقب اعتداء كريم شحاتة عليه لاحتسابه ركلة جزاء في الدقيقة 93، وكانت النتيجة وقتها التعادل 1/1.
 
كما قررت اللجنة تغريم كريم شحاتة 7 آلاف جنيه، بجانب إيقاف عبد الشافي إبراهيم مدرب الفريق 8 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه، وتغريم محمد صلاح مدرب إف سي مصر 500 جنيه للاعتراض على الحكم.
 
وكان كريم حسن شحاتة،  نفى اعتدائه على طارق مجدي حكم مباراة فريقه أمام أف سي مصر بدوري الدرجة الثانية، كما يؤكد الحكم في تقرير المباراة، وقال فى تصريحات إذاعية إنه بالفعل قام بالاعتراض على قرارات الحكم خلال المباراة وتجاوز في حقه لفظيا لكنه لم يضربه نهائيا كما يدعى الحكم في التقرير المقدم للجنة مسابقات القسم الثاني.
 
وأضاف كريم شحاتة أنه يعترف بالخطأ، ولكن يجب أن يكون العقاب حسب الخطأ مشددًا على رفضه التام التعرض للظلم وصدور عقوبة ضده بسبب واقعة لم يفعلها من الأساس موضحا ترحيبه بأى قرار يصدر من لجنة المسابقات وفقا للحقيقة التى حدثت.