أخبار عاجلة

المصري يشكر أبو ريدة لحضوره مباراة بافلوز في الكونفدرالية

المصري يشكر أبو ريدة لحضوره مباراة بافلوز في الكونفدرالية
كـــتب :كريم أحمد الثلاثاء - 13 فبراير 2018 - 12:26 م
أرسل سمير حلبية رئيس النادي المصري، برقية شكر للمهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي البورسعيدي والأجهزة الفنية واللاعبين والعاملين به وجماهير النادي المصري، على تشريفه بحضور مباراة المصري وجرين بافلوز في ذهاب الدور التمهيدي للكونفدرالية الإفريقية التي أقيمت باستاد بورسعيد.
 
ووضع فريق المصري البورسعيدي، قدما في دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير السبت الماضي، على ضيفه جرين بافلوز الزامبي، بأربعة أهداف نظيفة، في ذهاب دور الـ 64 للمسابقة القارية.
 
وقال حلبية في برقيته لأبو ريدة: لقد كان لتشريفكم بحضور المباراة بالغ الأثر في النتائج الطيبة التي يحققها النادي المصري، وكان دافعًا رئيسيًا للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق النصر لمصر بصفة عامة وجماهير المصري وشعب بورسعيد بصفة خاصة، دمتم لنا رمزا للوطنية والوفاء والعطاء».
 
وكانت إدارة النادى المصرى تلقت خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يخطره فيه بحضور هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئيس اتحاد الكرة، لمباراة المصري وجرين بافالوز الزامبي، ويرافقه أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية، وبصحبتهما عدد من القيادات التنفيذية للاتحاد.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين المصري وجرين بافلوز في زامبيا يوم 20 فبراير الجاري، حيث يكفي المصري التعادل أو حتى الخسارة بفارق ثلاثة أهداف، لضمان العبور لدور الـ 32 للكونفدرالية.. وفي حال تأهله سيواجه الفائز من لقاء سيمبا التنزاني وجيندار ماري الجيبوتي.
No automatic alt text available.