أخبار عاجلة

بعد إنتقاده لحسام حسن المصري يقرر إقالة عمرو الدسوقي من منصبه

 بعد إنتقاده لحسام حسن المصري يقرر إقالة عمرو الدسوقي من منصبه
كـــتب :علي الزيني السبت - 13 يناير 2018 - 12:20 ص
قرر مجلس ادارة النادي المصري اقالة الكابتن عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادي وذلك بعدما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق الأول أثناء قيامه بتحليل مباراة المصري والأهلي على شاشة احدى القنوات الرياضية.
وأعلن النادي المصري عبر موقعه الرسمي عن إقالة عمرو الدسوقي من منصبه بسبب ما بدر منه تجاه الجهاز الفني خلال تحليله لمباراة المصري والأهلي عبر قناة أون سبورت.
 
وهاجم عمرو الدسوقي لاعب المصري السابق، حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيديـ أثناء تحليلة على مباراة السوبر المصري على قناة أون سبورت، والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، ويتوج بالبطولة ، وقال الدسوقي، أن حسام حسن كان سببا في هزيمة الفريق اليوم، ولم يدرس الأهلي جيدا، ولعب بطريقة دفاعية، وخيب ظن الشارع البورسعيدي ولم يقدم مايستحقوه، الأهلي ظل مستحوز على الكرة، طوال المباراة.
وأضاف: من يتحمل إشراك اللاعبين الذين لم يستحقوا المشاركة في المباراة؟ موضحا أن حسام حسن هو الذي يتحمل نتيجة المباراة.
 
وعلق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، ومحلل قناة أون سبورت، على حديث الدسوقي، قائلاً "انا محامى الشيطان " موضحاً أن حسام حسن لم يكن السبب، فهو ادار المباراة كما ينبغي، وخبرة لاعبي الأهلي هي التي حسمت المباراة لصالح فريقها.
وفاز الأهلي على  المصري البورسعيد بهدف نظيف، للمغربي وليد أزارو، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، في بطولة كأس السوبر ليتوج الأهلى باللقب العاشر من 15 بطولة سوبر تم تنظيمها.
يذكر أن عمرو الدسوقي اعتزل كرة القدم بنهاية موسم 2009/2010 بين جدران النادي المصري.، وسبق له وأن حصل على لقب كأس مصر عام 1998 رفقة النادي المصري بعد الفوز في النهائي على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة