أخبار عاجلة

البدري يوضح حقيقة تعاقد الاهلي مع لاعب عالمي

البدري يوضح حقيقة تعاقد الاهلي مع لاعب عالمي
كـــتب :إسلام يونس الجمعة - 12 يناير 2018 - 10:25 م

 كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن عدم صحة أنباء التعاقد مع لاعب عالمي مثلما تردد في الإمارات على هامش مباراة السوبر التي اقيمت علي استاد هزاع بن زايد، وفاز بها المار الاحمر بهدف نظيف، ليتوج باللقب العاشر بكاس السوبر ورد البدري في علي سؤال قناة "أبو ظبي الرياضية" حول التعاقد مع لاعب عالمي، وقال المدير الفني للاهلي : "ما هي معايير اللاعب العالمي؟ يلعب في أوروبا على سبيل المثال؟ إذا فهذه أنباء غير صحيحة على الإطلاق".

وأضاف البدري قائلاً:" بالتأكيد هناك محادثات لتدعيم الفريق في الوقت الحالي، نبحث عن لاعب قلب دفاع بسبب سوء الحظ الذي ضرب الفريق بتعرض اللاعبين في هذا المركز للإصابات المتتالية".
واختتم حسام البدري تصريحاته قائلاً:"لدينا لاعبون مهمين، مؤمن زكريا سيعود لنا بعد دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك أحمد الشيخ، ونحتاج فقط لتدعيم مركز قلب الدفاع قبل البطولة الإفريقية".
 
وقال سعيد الكعبي المعلق علي قناة أبو ظبي الرياضية، أن هناك لاعب عالمي سينضم لصفوف النادي الاهلي في الفترة القادمة، مشيراً أن الموضوع تم مناقشته في اجتماع محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة الاهلي وتركي ال الشخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، اثناء زيارة الخطيب للسعودية.