أخبار عاجلة

التعادل يحسم موقعة التعاون والرائد بمشاركة متعب وشيكابالا والحضري

 التعادل يحسم موقعة التعاون والرائد بمشاركة متعب وشيكابالا والحضري
كـــتب :علي الزيني الجمعة - 12 يناير 2018 - 10:02 م
انتهت مباراة التعاون مع نظيرة الرائد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الـ17، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين تقدم التعاون في الدقيقة الـ5، من عمر الشوط الأول عن طريق جفين البيشي من ركلة جزاء، قبل أن يعود يحيى قاسم ويسجل هدف التعادل لفريق الرائد، بعدها بدقيقة واحدة، وقبل انتهاء الشوط الأول، استطاع محمود عبدالرازق شيكابالا، تسجيل هدف التقدم للرائد في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
 في الشوط الثاني حاول التعاون تسجيل هدف تسجيل التعادل، واستمر حتى الدقيقة الـ88، ليسجل يحيى المسلم هدف التعادل في مرماه، وشهدت المباراة طرد إسماعيل بانغورا لاعب نادي الرائد، بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 87. وبدأ المباراة، عصام الحضري لاعب التعاون، وشيكابالا لاعب الرائد، وشارك عماد متعب لاعب التعاون كبديل في الشوط الثاني.
 ويستعد التعاون لمواجهة نظيره نادي الاتحاد، يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بينما يستعد الرائد لمواجهة نظيره نادي الأهلي، يوم الجمعة الموافق 19 يناير الجاري، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة ذاتها.