أخبار عاجلة

نجم ريال مدريد: سأشجع الأهلي في السوبر

نجم ريال مدريد: سأشجع الأهلي في السوبر
كـــتب :علي الزيني الجمعة - 12 يناير 2018 - 06:08 م
قال ميشيل سالجادو نجم ريال مدريد الأسبق إنه سيحضر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.
 
وشدد سالجادو في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: سأدعم الأهلي في المباراة، مازلت أتذكر مشاركتي مع ريال مدريد في مباراة ودية أمام الأهلي عام 2001. وأكمل تعرفت خلال زيارتي للقاهرة على الحضارة الفرعونية العظيمة، ولمست مدى عشق الجماهير المصرية وجماهير النادي الأهلي لكرة القدم، وأعتبر النادي الأهلي أكبر وأهم أندية إفريقيا.
 
 وأشار النجم السابق سلجادو إلى إنه سعيد للغاية بالتعاون مع النادي الأهلي من خلال البطولة الدولية للناشئين التي يشارك بها النادي في دولة الإمارات، وأردف "أتطلع إلى تعاون أكبر خلال المرحلة القادمة؛ نظرا لمكانة النادي على الساحة الإفريقية والعربية، وامتلاكه قاعدة كبيرة من الجماهير، إلى جانب معرفتي التامة بأن مصر تملك مواهب مميزة للغاية في كرة القدم".
 
 وشدد سلجادو على أن البطولة الدولية للناشئين توفر لمواهب الأهلي احتكاكا قويا مع فرق الأندية العالمية مثل برشلونة الإسباني وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، لافتا إلى أنه قام مؤخرا بزيارة مصر ومنطقة الأهرامات واستمتع كثيرا بحفاوة الاستقبال.
 
 ولعب سالجادو لريال مدريد بين 1999 و2009، كما خاض 53 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا.