أخبار عاجلة

الاتحاد السكندري يخوض مرانه على ملعب النادي الجديد

الاتحاد السكندري يخوض مرانه على ملعب النادي الجديد
كـــتب :محمد حسن صيام الخميس - 11 يناير 2018 - 05:17 م

  استقبل اليوم الخميس محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، حيث حرص الأخير على حضور التدريب الأول لفريق الكرة على ملعب النادي الجديد منطقة الغابة الترفيهية بسموحة.

 
و تقدم الدكتور محمد سلطان بالتهنئة لمجلس إدارة النادي بهذه المناسبة، و خلال لقائه باللاعبين حثهم على تقديم مباراة طيبة أمام النادي الإسماعيلى لتكون نقطة إنطلاق للفريق ، و تقديم عرض طيب يليق بزعيم الثغر.
 
و من جانبه أكد محمد مصيلحى على الدعم الكبير و الدائم لمعالي السيد المحافظ و الذي كان له عظيم الأثر في هذه الإنجازات الإنشائية لزعيم الثغر، و رحب رئيس النادي بقدامى اللاعبين اللذين حرصوا على مشاهدة أول مران لفريق الكرة على ملعبه الجديد.
 
و استقر الاسباني خوان ماكيدا المدير الفني للفريق الاول بنادى الاتحاد السكندرى علي اختيار 20 لاعبا للسفر الي الاسماعيلية للدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادا لمواجهة الاسماعيلي والمقررة "السبت" في افتتاحية الدور الثاني لبطولة الدورى
 
وشهدت القائمة دخول الغاني ايمانويل بناهيني المنضم حديثا للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد وصول بطاقته الدولية، وهشام شحاتة الظهير الايسر بعد غيابه لاكقر من ثلاثة شهور عن الفريق لاصابته بشرخ في الجمجمة، كما شهدت قائمة المباراة عودة محمد بازوكا بعد استبعاده في المباراة الماضية امام الرجاء.
 
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
 
حراسة المرمي : الهاني سليمان – رضا السيد.
 
خط الدفاع : محمد عادل – شوقي السعيد – ويلسون اكاكبو – محمد بازوكا – مروان النجار – هشام شحاتة.
 
خط الوسط : نور السيد – خالد الغندور – عاشور الادهم – محمود كابونجا – احمد كابوريا – رمزى خالد – فوزى الحناوى – احمد سمير.
 
خط الهجوم : محمد عبد المجيد – ايمانويل بناهيني - رزاق سيسيه – محمد ناجي "جدو".
 
ويستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة فريق النادي الإسماعيلي السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءًا  في أولى مباريات الفريقين بالدوري الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز ، يحتل زعيم الثغر المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بينما يتصدر الإسماعيلي جدول المسشابقة برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن النادي الأهلي أقرب منافسيه في المركز الثاني.