أخبار عاجلة

مارسيلو: ريال مدريد يغرق

 مارسيلو: ريال مدريد يغرق
كـــتب :خالد الفوي الإثنين - 08 يناير 2018 - 10:05 ص

أعرب الظهير الأيسر لريال مدريد، عن حزنه الشديد بعد تعادل فريقه مع سيلتا فيجو، أمس الأحد، بنتيجة (2-2) في الدوري الإسباني، واتساع الفارق بين الريال وبرشلونة المتصدر إلى 16 نقطة، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الإثنين.

وقال مارسيلو، إن ريال مدريد يغرق، مشيرًا إلى محاولات اللاعبين الشديدة للخروج من تلك الأزمة خاصة أن الجميع لا يرضيه الوضع الحالي للفريق الملكي، مؤكدًا على صعوبة الوضع فعندما تخسر أو تتعادل في المباريات فيزداد الضغط على الجميع وبات من الصعب للغاية تغيير الوضع الحالي.

وأضاف اللاعب البرازيلي، أن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم حيث يحاول ريال مدريد لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف وتدوير الكرة إلا أن النتائج تدير ظهرها للفريق في الوقت الحالي وهو أمر مؤسف للغاية.

وفشل ريال مدريد في تحقيق أي فوز في آخر 4 مباريات خاضها خارج ملعبه في الدوري الإسباني، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب خلف برشلونة المتصدر وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

وأوضح مارسيلو أنه لم يعد هناك خيار أخر سوى إظهار الوجه الجيد للريال، والقتال وتقديم كل ما لدى اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات من جديد.

يذكر أن سيلتا فيجو تقدم أولًا في نتيجة مباراة الأمس عبر دانيل واس، قبل أن يحرز جاريث بيل هدفين ليمنح التقدم لريال مدريد قبل أن يدرك ماكسي جوميز التعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 82 بعد 10 دقائق من إهدار إياجو أسباس لركلة جزاء.