أخبار عاجلة

تصعيد جديد من الجبلاية ضد حسام حسن

تصعيد جديد من الجبلاية ضد حسام حسن
كـــتب :كريم أحمد الخميس - 16 مايو 2019 - 03:31 م

 يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى برئاسة هاني أبو ريدة، تغليظ العقوبات الموقعة على حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة، بعدما تم تغريمه 20 ألف جنيه فقط من جانب لجنة المسابقات، لما بدر منه فى مباراة فريقه أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم. وطالب أكثر من عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة، بتغليظ عقوبة حسام حسن بعدما بدر منه في لقاء الأهلي وظهر عبر التلفزيون مؤكدين أن الغرامة غير كافية أو مناسبة لما حدث من حسام حسن، وتردد أن هناك نية لإحالة المدرب للجنة الانضباط.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأربعاء توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 50 ألف جنيه، لما بدر من جماهيره من سباب وقذف زجاجات داخل الملعب على الجهاز الفني والإداري ولاعبي سموحة بعد مباراة الفريقين، وفي حالة التكرار ستقام مبارياته بدون جمهور، كما تقرر إيقاف إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة.
 
كما تم إيقاف حسن مصطفى مساعد المدرب وعبد الباري المليجي إداري سموحة، مباراتين لكل منهما لما بدر منهما وإيقاف وليد بدر الإداري 4 مباريات لما قام به من توجيه إشارات مسيئة للجماهير، وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على حسام حسن المدير الفني لسموحة لما بدر منه.