أخبار عاجلة

علي ماهر لا يعرف طعم الفوز على الأهلي في الدوري

علي ماهر لا يعرف طعم الفوز على الأهلي في الدوري
كـــتب :كريم مليم الخميس - 16 مايو 2019 - 12:24 م

يحتضن استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً لقاء النادي الأهلي بقيادة مديره الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي أمام نظيره إنبي بقيادة علي ماهر، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2018-2019، والتي سيقودها تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم محمد عادل وسيعاونه الثنائي تحسين أبو السادات وعمر فتحي، فيما سيكون مصطفى عقمان حكمًا رابعًا، بينما سيكون وكل من محمد سلامة ومحمد يوسف حكمًا خامسًا.

علي ماهر يبحث عن استمرار نتائجه المميزة مع الفريق البترولي في الفترة الأخيرة، حيث أن إنبي لم يتذوق طعم الهزيمة في الدوري في آخر 7 مواجهات (فاز 4 - تعادل 3)، وكانت آخر هزيمه له أمام وادي دجلة (1-2) في مارس الماضي.

وتشير الأرقام إلى أن علي ماهر واجه النادي الأهلي، في 4 مواجهات، الأولى كانت في 6 ديمسبر 2017، وتغلب المارد الأحمر حينها على الأسيوطي بهدف نظيف في الدوري، والثانية كانت في 16 فبراير 2018، وكرر نادي القرن فوزه بنفس النتيجة على الأسيوطي في الدوري.

في 30 أبريل 2018 كانت ثالث المواجهات في بطولة الكأس، وتغلب علي ماهر على الأهلي بهدف نظيف ليصعد بالأسيوطي لدور نصف النهائي، فيما كانت رابع المواجهات بينهما في 5 فبراير 2019 وشهدت خسارة علي ماهر (2-1)، مع إنبي في بطولة الدوري.