أخبار عاجلة

تيجانا يترأس بعثة الزمالك في المغرب لمواجهة نهضة بركان

تيجانا يترأس بعثة الزمالك في المغرب لمواجهة نهضة بركان
كـــتب :كريم مليم الأربعاء - 15 مايو 2019 - 01:23 م
قرر مجلس إدارة الزمالك أن يترأس إسماعيل يوسف، عضو مجلس القلعة البيضاء، بعثة الفريق في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان ضمن ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2018-2019، بعد أن تجاوز الفارس الأبيض، النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي، وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 19 مايو في المغرب، فيما يقام لقاء الإياب على ملعب برج العرب يوم 26 من نفس الشهر.

ويغادر أيمن حافظ المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ومحمد بدر المسؤول المالي إلى المغرب اليوم الأربعاء لاستقبال بعثة الفريق هناك، فيما تسافر بعثة القلعة البيضاء غدًا الخميس استعدادا لخوض الذهاب.

الزمالك كان قد فاز ببطولة الأندية أبطال الكؤوس عام 2000 بعد تغلبه على كانون ياوندي، تلك البطولة التي اندمجت مع بطولة كأس الاتحاد الإفريقي عام 2004 لتشكل بطولة كأس الكونفدرالية، ويعد الأهلي هو النادي الوحيد الذي فاز بلقب الكونفدرالية بمسماها الجديد بعد فوزه أمام سيوي سبورت في النهائي.

وتأكد غياب عماد السيد حارس الزمالك، عن مباراة المباراة، بسبب إصابة الحارس بكسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولي لليد، خلال لقاء الداخلية (الذي نجح خلاله الزمالك في الفوز بهدفين مقابل هدف، ليصعد الأبيض للمركز الثاني في الدوري برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر، وتتبقى للأبيض مباراة مؤجلة).

الزمالك بات في ورطة حقيقة بعد أن تعرض مسبقًا لضربة موجعة، بعدما تأكد غياب حارسه الأساسي محمود جنش، للإيقاف، وجاء ذلك بعد تعرض جنش للطرد، خلال التعادل السلبي على ملعب النجم الساحلي، في إياب نصف نهائي البطولة.