أخبار عاجلة

مستشفى الأهلي.. جاهزية عمرو جمال عقب مواجهة إنبي وفحص للطفي

مستشفى الأهلي.. جاهزية عمرو جمال عقب مواجهة إنبي وفحص للطفي
كـــتب : الأربعاء - 15 مايو 2019 - 01:18 م
أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو جمال، سيكون جاهزًا بشكل كامل للمشاركة في المباريات، عقب مواجهة إنبي، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز، وأوضح الجهاز الطبي، أن جمال بدأ المشاركة أمس الثلاثاء، في التدريبات الجماعية، تدريجيًا، بجانب تدريبات خاصة يخضع لها اللاعب تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق، وشدد الجهاز الطبي على أن اللاعب مستمر في تنفيذ هذا البرنامج على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات من بعد مباراة إنبي.
 
وكان عمرو جمال قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بسبب شد في العضلة الأمامية قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيًا، أمس الثلاثاء.
 
ويخضع علي لطفي، حارس مرمى الفريق، لفحص طبي مساء اليوم، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة إنبي، وكان لطفي قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم، أمس الثلاثاء، على هامش المران الجماعي تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق.
 
وأكد الجهاز الطبي، أن اللاعب تعرض لكدمة في الركبة اليمنى خلال أحد التدريبات، وخضع لبرنامج علاجي، ويتحدد في ضوء الفحص الطبي اليوم، قدرته على اللحاق بمباراة إنبي.
 
ويختتم الأهلي تدريباته في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة إنبي، ومن المقرر أن يعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني، قائمة اللاعبين للدخول في معسكر مغلق عقب نهاية المران.