أخبار عاجلة

نائب رئيس برشلونة: أحب صلاح وهذا موقفنا من التعاقد معه

نائب رئيس برشلونة: أحب صلاح وهذا موقفنا من التعاقد معه
كـــتب :علي الزيني السبت - 04 مايو 2019 - 12:14 ص

 أكد جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن ناديه لم يوقع مع ماتياس دي ليخت، لاعب فريق أياكس الهولندي، حتى الآن، مثلما نشرت بعض التقارير الصحفية، جاء ذلك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قائلًا: "دي ليخت لم يوقع لبرشلونة، لا أعرف من أين أتوا بأخبار توقيعه؟.. نمتلك مدافعين كبار، مثل جيرارد بيكيه، أحد أفضل المدافعين في العالم، إن لم يكن الأفضل، وكذلك لينجليت، وأومتيتي، وتوديبو.. أما فيما يخص دي ليخت، سنتحدث مع المدير الرياضي في نهاية الموسم، ولن نتحدث عن دي ليخت تحديدًا، ولكن حول كل ما يخص الفريق واحتياجاته".

وعن رحيل إيفان راكيتيتش، من فريق برشلونة، أجاب: "راكيتيتش لديه عقد مع برشلونة، لقد جددناه العام الماضي، إنه لاعب رائع ومهم للغاية بالنسبة للفريق".

وانتقل نائب رئيس برشلونة للحديث عن إمكانية ضم بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، أجاب: "نحب بوجبا أيضًا، لكن ليس كل لاعب نحبه يأتي إلى برشلونة.. أنا أحب بوجبا كثيرًا، لا يمكننا التشكيك في إمكانياته، لكن يمكننا قول الشيء نفسه عن محمد صلاح، أو إيدين هازارد، هؤلاء نجوم على مستوى عالمي".

واختتم ميستري، حديثه، قائلًا: ليس كل اللاعبين العالميين الذين أحبهم يأتون إلى برشلونة، ما يتعين علينا القيام به، هو التأكد من أن لاعبينا الحاليين سعداء للغاية".