أخبار عاجلة

طارق يحيى يكشف حقيقة توليه مهمة تدريب المقاصة

طارق يحيى يكشف حقيقة توليه مهمة تدريب المقاصة
كـــتب : أحمد سعيد السبت - 20 أبريل 2019 - 12:29 ص

 أكد طارق يحيى، المدير الفني السابق لسموحة، أنه لم يتلقى أي عروض لتولي القيادة الفنية للمقاصة خلفًا لطلعت يوسف، الذي استقال من تدريب الفريق الفيومي يوم أمس -الجمعة-، مشيرًا إلى أن كل ما يتردد مجرد تكهنات بحكم علاقته الطيبة مع إدارة مصر المقاصة بقيادة اللواء محمد عبدالسلام. وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب:" أفضل فترات حياتي كانت مع المقاصة، وتم اختيارى أفضل مدرب خلال قيادة الفريق الفيومي، وسبق أن حققت نتائج طيبة معهم، والعلاقة معهم علي أفضل ما يرام".
وأضاف : "المقاصة فريق جيد ولا أمانع في قبول المهمة حال تلقى عرض رسمي، خاصة أن الإدارة لديها طموح في تحقيق إنجازات كبيرة، والفترة الماضية شهدت طفرة كبيرة في النادي وأتمني لهم التوفيق".

وأعلنت إدارة مصر المقاصة، أمس الجمعة، قبول استقالة طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، بعد إصراره على ترك القيادة الفنية للنادي الفيومي.

وأكَّد وليد هويدي، مدير الكرة بالنادي، أنه تقرر تكليف جمال عمر، بقيادة الفريق مؤقتًا لنهاية الموسم، خاصة وأن الفريق أمامه 4 مباريات فقط على نهاية الدوري، بخلاف عدم وضوح مواعيد مباريات كأس مصر.

وأضاف: "إدارة النادي، لن تتعجل في اختيار اسم المدير الفني الجديد، وستنتظر حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، لاختيار المدرب المقبل".