أخبار عاجلة

مدير سلة الأهلي: السوشيال ميديا لازم تهدى شوية علينا

مدير سلة الأهلي: السوشيال ميديا لازم تهدى شوية علينا
كـــتب : أحمد سعيد السبت - 20 أبريل 2019 - 12:18 ص

 أكد شريف علي مدير فريق كرة السلة بالنادي الأهلي على أن التوفيق لم يحالف فريقه بعد توديع منافسات نصف نهائي دوري السوبر للمحترفين عقب خسارة الأحمر من غريمه التقليدي في المباراة الرابعة ضمن مباريات best of five بنتيجة 83- 76، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

وقال المدير الإداري بالنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية في قناة صدى البلد عقب المباراة، إن التوفيق لم يحالف فريقه، خاصة أن اللاعبين نفذوا تعليمات طارق خيري المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى أن الفريق يعاني من الإجهاد الشديد وغياب أربعة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة.
وواصل: "الأمريكي ستوجلين لاعب فريق الزمالك كان لديه الحرية الكاملة في العديد من الفرص بسبب سرحان لاعبي الأهلي، لكن الرياضة مكسب وخسارة، والتوفيق غاب عنا".

وتابع: "السوشيال ميديا لازم تهدى شوية علينا؛ لأن كل اللي بيتكتب اللاعبين بتشوفه، وأثر عليهم نفسيًّا بشكل كبير، والجهاز الفني حاول مع اللاعبين أنهم يبعدوا عن كل الضغوط دي؛ لأنهم في النهاية بشر".

ونجح الزمالك في التغلب على الأهلي في مباراة اليوم 83- 76 ليحقق الفوز في 3 مباريات مقابل مباراة واحدة للأهلي؛ ليتأهل الفريق الأبيض للنهائي على حساب الأهلي.

الزمالك سيطر على مجريات اللقاء، وأنهى الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 18- 16، ثم أنهى الفترة الثانية 36- 32، وأنهى الفترة الثالثة لصالحهم 58- 55، ثم جاء الدور على الفترة الرابعة التي أنهاها الزمالك بنتيجة 83- 76.