أخبار عاجلة

تعرف على حقيقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

تعرف على حقيقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك
كـــتب :محمد حسن صيام السبت - 20 أبريل 2019 - 12:15 ص

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك بيراميدز والرئيس الشرفي السابق للأهلي، عن موقفه من انتقال نجمي الفريق عبد الله السعيد ومحمد مجدي "أفشة"، إلى الزمالك في الموسم المقبل، حيث نفى تركي آل الشيخ من خلال حديثه لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على قناة mbc، الأنباء التي ترددت مؤكدا أنها مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وكان رئيس الزمالك قد كشفأن هناك اتفاق بينه وبين بيراميدز على انتقال "أفشة" والسعيد إلى الزمالك بداية الموسم المقبل ، إلا أن تركي آل الشيخ أكد أنه لا توجد نية للتفريط في هذا الثنائي.

وربطت تقارير صحفية بين انتقال عبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة غلى الزمالك في بداية الموسم المقبل وفقاً لإتفاق بين تركي آل شيخ ورئيس نادي الزمالك.

وحقق بيراميدز فوز غالٍ حققه على نظيره الأهلي بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين والمؤجل من الجولة الخامسة والعشرين على استاد بترو سبورت أمس الخميس، أحرز هدف اللقاء الوحيد البرازيلي كينو في الدقيقة 14 من عمر المباراة. بهذه النتيحة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد الزمالك المتصدر بفارق الأهداف، بينما تراجع الأهلي في الترتيب إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة. اللقاء شهد توتراً كبيراً من لاعبي الفريقين ولم يستطع الحكم الكرواتي السيطرة على الأمور، ووضح أن قدراته أقل من هذه المباراة الهامة في الدوري المصري.