أخبار عاجلة

بعد السقوط أمام بيراميدز.. فرمان جديد من الخطيب

بعد السقوط أمام بيراميدز.. فرمان جديد من الخطيب
كـــتب :أحمد سعيد الجمعة - 19 أبريل 2019 - 07:54 م

 يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا غدًا، السبت، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي واللاعبين؛ لبحث نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتأكيد على ضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق بطولة الدوري وإسعاد جماهير الأهلي.

ويستأنف الأهلي تدريباته صباح غد، السبت استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المُقرر لها يوم الثلاثاء المُقبل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالبت العديد من الجماهير الحمراء اتخاذ موقف حاسم مع مارتن لاسارتي بعد الإخفاق في دوري أبطال إفريقيا وتوديع البطولة من الدور ربع النهائي على يد فريق صن داونز، بالإضافة إلى فقدان صدارة الدوري بعد السقوط على يد بيراميدز.

وسقط الأهلي أمام بيراميدز وخسارته بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، الخميس، والمؤجل من الجولة الخامسة والعشرين على استاد بترو سبورت. أحرز هدف اللقاء الوحيد البرازيلي كينو في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

بهذه النتيحة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد الزمالك المتصدر بفارق الأهداف، بينما تراجع الأهلي في الترتيب إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة.