أخبار عاجلة

كوتينيو عن مواجهة فريقه السابق:"متحمس جدا"

كوتينيو عن مواجهة فريقه السابق:
كـــتب :محمد جمال الجمعة - 19 أبريل 2019 - 07:05 م

كشف الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسبانى عن تطلعه لمواجهة فريقه السابق ليفربول، قائلاً فى تصريحات صحفية لصحيفة الميرور الإنجليزية: "متحمس جدًا لهذه المواجهة "، ويستقبل برشلونة فريق ليفربول في مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو في إسبانيا يوم 1 مايو، ثم يحل برشلونة ضيفًا على الريدز فى ملعب أنفيلد للقاء الإياب في إنجلترا يوم 7 مايو". ولعب كوتينيو في صفوف فريق ليفربول لمدة خمسة مواسم، قبل أن ينتقل إلى برشلونة الإسباني في شتاء 2018 بمبلغ 160 مليون يورو .

وقال صاحب الـ26 عاما للميرور:" إنه متحمس جدا لمواجهة "ليفربول" ليس لأنه فريقه السابق ولكن لأنها مباراة قوية ومثيرة ومن المؤكد أنه لديه الرغبة هو وزملاؤه في البارسا عبور الريدز والتأهل للدور النهائي.

وعن أفضل لحظة له في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، كشف لاعب الوسط البرازيلي أنها لحظة تسجيله ثلاثية في مرمى سبارتاك موسكو في المباراة التي انتهت بنتيجة 7-0 لليفربول في دور المجموعات لموسم 2017.

ويثير هذا التصريح الاستغراب، خاصة أن كوتينيو سجل الأسبوع الماضي هدفا مذهلا مع برشلونة ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة.

وواجه كوتينيو انتقادات واسعة من أنصار الفريق الكتالوني بسبب تراجع مستواه، ما دفعه للرد على جمهور الكامب نو بحركة "إغلاق الأذنين" عند تسجيل هدفه في مرمى اليونايتد.