أخبار عاجلة

عامر حسين يجيب: هل اعترض بيراميدز على مواجهة الأهلي بجمهور؟

عامر حسين يجيب: هل اعترض بيراميدز على مواجهة الأهلي بجمهور؟
كـــتب :سعد الدين محمود الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - 12:26 ص

 كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عن موقف الجمهور في لقاء الأهلي وبيراميدز المقرر لها الخميس المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية، إن المباراة ستقام بالشروط العادية، بحضور 3 آلاف مشجع للأهلي صاحب الأرض، و500 لبيراميدز الفريق الضيف، و1500 مشجع من طلبة الجامعات، ليصبح الإجمالي 5000 متفرج. وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أن الفريق صاحب الأرض لديه حرية كاملة في حضور جماهيره عن طريق دعوات لأعضاء النادي أو تذاكر للجماهير.

وواصل تصريحاته، مشددًا أن هناك ملاعب يرفض الأمن حضور الجماهير فيها وهي: ستاد المكس، ستاد الكلية الحربية، ستاد الشرطة، ستاد الدفاع الجوي.

ونفى حسين، أن يكون بيراميدز اعترض على إقامة المباراة بجمهور رغم إقامة لقاء الدور الأول بدون جماهير، مشيرًا إلى أن بيراميدز يعلم اللوائح جيدًا.

ويحتل النادي الأهليصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، وبنفس الرصيد وبفارق الأهداف عن الزمالك يحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول الترتيب.

وانتهت مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدور الأول بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، سجل وليد أزارو هدف المارد الأجمر، بينما سجل محمد فاروق وعبد الله السعيد هدفا بيراميدز.