أخبار عاجلة

المسابقات تعلن عن ملعب مباراة الأهلي والمصري

المسابقات تعلن عن ملعب مباراة الأهلي والمصري
كـــتب :سعد الدين محمود الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - 12:24 ص

 كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تم إرسال خطاب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بطلب نقل مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية إلى ستاد السويس.

وقال عامر، في تصريحات لبرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: «موعد لقاء الهلال والنجم غريب جدًا حيث طلب الكاف إقامته يوم 22 أبريل الجاري في القاهرة بدون أي بديل للموعد، لكننا طلبنا إقامتها يوم 23 بسبب إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، على أن ينقل إلى السويس، ونتظر رد الكاف على طلبنا بشأن موعد وملعب المباراة».

وعن ملعب مباراة الأهلي والمصري المقرر لها الاثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقررًا إقامتها في ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، أوضح حسين، إن المباراة ستقام في ملعب ستاد الجيش بالسويس، نظرًا لإغلاق ملعب برج العرب للصيانة بعد الهجوم الذي تعرض له الفترة الأخيرة.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات، أن عقوبة التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك، بعد طرده عقب انتهاء لقاء فريقه مع المصري الذي أقيم الخميس الماضي بالدوري، وفاز به الفريق البورسعيدي 2/1، ستكون بالإيقاف لمباراة واحدة فقط، لأنه حصل على البطاقة الحمراء بعد تلقيه إنذارين.

وأكد، أنه في حالة إقامة استفتاء التعديلات الدستورية أحد أيام 20 و 21 و 22 من الممكن أن يلعب الزمالك يوم 23 أبريل مع بيراميدز، لأن لديه مباراة في الكونفدرالية يوم 28، على أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم 24.