أخبار عاجلة

مدحت شلبي: هكذا سخر مانويل جوزيه من أنباء عودته للأهلي

مدحت شلبي: هكذا سخر مانويل جوزيه من أنباء عودته للأهلي
كـــتب :سعد الدين محمود الإثنين - 15 أبريل 2019 - 11:54 م

 كشف الإعلامي مدحت شلبي، حقيقة تواصل النادي الأهلي، مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للمارد الأحمر، بشأن عودته لقيادة الفريق خلفًا للأورجوياني مارتن لاسارتي.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، حول تفاوض مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، مع مانويل جوزيه، للعودة مجددًا لقيادة الأهلي، وذلك عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الأحمر أمام صن داونز، الجنوب إفريقي بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب الضوء ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح شلبي، خلال حلقة الاثنين، من برنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه عبر قناة النيل للرياضة، أنه تواصل مع جوزيه، ونفى الأخير تفاوض مسؤولو الأهلي معه في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن علق على الأمر قائلًا: «هم يفكرون في عندما يتعرضوا للهزيمة فقط؟ لم يحدث على الإطلاق أن فاوضني الأهلي هذا الموسم، أو الموسم الماضي، ولم أعرض العمل كمستشار فني أو اسناد مهمة المدير الفني لمساعدي السابق بيدرو».

وأضاف جوزيه وفقًا لما نقله شلبي: «لم يعرض الأهلي علي العودة لتدريب الفريق، وقد أفكر في الأمر لكن حينما يتم عرضه علي في ظروف طبيعية وليس في ظروف صعبة فقط».

وودع الأهلي البطولة، رغم فوزه السبت الماضي، على ضيفه صن داونز الجنوب، بهدف دون رد، وذلك بعد أسبوع من خسارته بخمسة أهداف دون رد، ليتأهل بطل جنوب إفريقيا للدور نصف النهائي للبطولة بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.