أخبار عاجلة

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ليجانيس

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ليجانيس
كـــتب : الإثنين - 15 أبريل 2019 - 11:39 م

سقط فريق ريال مدريد، في فخ التعادل أمام نظيره ليجانيس بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، في معقل الأخير الملعب البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني (الليجا) وسجل جوناثان سيلفا، هدف ليجانيس في الدقيقة 46، بينما سجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد في الدقيقة 51. وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل ليجانيس إلى النقطة الـ 41، في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الليجا.

بدأ اللقاء بسيطرة من ريال مدريد مقابل تأمين دفاعي من ليجانيس وحاول الريال ضرب التكتلات الدفاعية لأصحاب الأرض عن طريق التمريرات القصيرة، بمرور الوقت بدأ ليجانيس في التقدم واستغلال المساحات الخالية في دفاع الملكي.

وقبل نهاية الشوط الأول كثف لاعبو ليجانيس من ضغطهم على الريال وهو ما أسفر عن هدف التقدم الذي أحرزه، جوناثان سيلفا، بعد أن استغل تمريرة زميله برايثويت داخل منطقة الجزاء وسددها قوية سكنت شباك كيلور نافاس.

في الشوط الثاني حاول لاعبو ريال مدريد تدارك الأمور والعودة للقاء سريعًا بتسجيل هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 51 عن طريق كريم بنزيمة، بعد هذا الهدف واصل بنزيمة ورفاقه الضغط على ليجانيس لتسجيل الهدف الثاني وخطف الثلاث نقاط إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.