أخبار عاجلة

أول تعليق من فرجاني ساسي بعد الإصابة أمام حسنية أغادير

أول تعليق من فرجاني ساسي بعد الإصابة أمام حسنية أغادير
كـــتب :كريم مليم الإثنين - 15 أبريل 2019 - 12:28 م

هنأ الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، عقب تخطى عقبة ضيفه حسنية أغادير المغربي، بعد فوز صعب ومثير بنتيجة (1-0)، مساء الأحد، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في جولة الإياب بدور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية، سجل هدف الزمالك إبراهيم حسن في الدقيقة 48، ليصعد أبناء ميت عقبة بفضل تعادله دون أهداف مع أغادير في المغرب، وتأهل الفريق الأبيض إلى دور الأربعة ببطولة الكونفيدرالية، بعد غياب 4 أعوام منذ نسخة 2015، وشهدت المباراة مغادرة فرجاني ساسي، عقب تعرضه لإصابة قوية، بعد تدخل من جلال داودي، ليضطر لمغادرة الملعب باكيًا، في الدقيقة 15، حيث حل بدلًا منه محمد إبراهيم.

وكتب فرجاني ساسي صاحب الـ27 عامًا، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ألف مبروك على التأهل، اللاعبين رجال على طول، وشكرا لجمهورنا العظيم سبب الفوز، وقدر الله ماشاء فعل على الإصابة وان شاء الله أرجع قريب ونواصل المشوار بالانتصارات والبطولات مع نادى الزمالك والمنتخب.. الحمد لله ومبروك الصعود.. شكرا لدعمكم واهتمامكم".

 


ودخل فرجاني ساسي صاحب الـ27 عامًا، قبل خروجه من الملعب، في مشادة مع الحكم الأنجولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو، لعدم منحه البطاقة الصفراء للاعب حسنية أغادير، فيما وجه لاعبو الزمالك اللوم إلى داودي، بعد التحامه العنيف مع زميلهم.

وتعد هذه الإصابة ضربة قوية للزمالك، بعد تأهله للمربع الذهبي بالكونفيدرالية، خاصة أن فرجاني ساسي أحد نجوم الموسم الحالي للفريق الأبيض، كما أن السويسري كريستيان جروس مدرب القلعة البيضاء يعتمد عليه كثيرًا لتنفيذ تعليماته.

وأثبتت الأشعة الأولى، إصابة فرجاني ساسي، بشرخ في شظية القدم أدى لمغادرته ملعب الجيش الثالث بالسويس، واستوجب عمل جبيرة للاعب التونسي في قدمه بعد المباراة، وتشير التقارير الأولية، إلى إمكانية غياب فرجاني ساسي عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع حتى يستطيع التعافي من الإصابة والعودة للملاعب.