أخبار عاجلة

الحضري يوضح موقفه من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا

الحضري يوضح موقفه من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا
كـــتب :سعد الدين محمود الإثنين - 15 أبريل 2019 - 12:29 ص

 أكد عصام الحضري، حارس مرمى فريق النجوم، والمنتخب الوطني السابق، أنه لم يتلقى أي دعوة رسمية من الاتحادين المصري أو الإفريقي لكرة القدم، بشأن حضور حفل قرعة بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي تسضيفها مصر الصيف المقبل.

وأشار الحضري، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الأحد، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة ON sport، إلى أن أي شخص في مكانه سيشعر بالحزن بسبب ما حدث، لكنه لا يريد أن الأمر أخذ الموضوع أكثر من حجمه، ولا يجب التركيز حاليًا سوى في البطولة.

وكشف السد العالي، عن تلقيه اتصالات عديدة من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعلى رأسهم المهندس هاني أبو ريدة، رئيس المجلس، وأن الأمر انتهى، متمنيًا التوفيق للمنتخب في البطولة المنتظرة.

وعن امكانية مشاركته في البطولة، علق الحضري: «أنا اعتزلت اللعب الدولي، لكن إذا طلبني منتخب مصر في أي وقت سألبي النداء على الفور، دون تردد».

وكان الحضري قد علق على سبب عدم حضوره مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع «تويتر» أكد خلاله أنه لم يحضر قرعة أمم إفريقيا لأنه لم يتسلم دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بجانب أن اتحاد الكرة المصري لم يقم بدعوته أيضًا.