أخبار عاجلة

فضل يكشف سر غياب حسام حسن والحضري عن حفل قرعة

 فضل يكشف سر غياب حسام حسن والحضري عن حفل قرعة
كـــتب :سعد الدين محمود الإثنين - 15 أبريل 2019 - 12:22 ص

 أكد محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر ، الصيف المقبل، أنه حرص على الذهاب لمران فريق النجوم، لاسترضاء عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، وذلك بعد أزمة عدم توجيه دعوة له لحضور قرعة البطولة، التي أقيمت الجمعة الماضي.

وقال فضل، خلال تصريحاته لقناة ON sport، إن عصام الحضري قيمة كبيرة، وشرف لكل القائمين على البطولة تواجده في حفل قرعة البطولة الإفريقية، موضحًا أن الدعوات صدرت بشكل متأخر، وأن الدعوة الخاصة بالحضري لم تصله، لكن تم التواصل معه هاتفيًا، ونفس الأمر مع أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني السابق والذي تواجد في الحفل.

وتابع: «الخطأ كان من اللجنة المنظمة للحفل، ومن حق نجم كبير مثل عصام الحضري، أن يشعر بالغضب ونقوم بمراضاته لأنه قيمة كبيرة للغاية في الكرة المصرية والإفريقية».


وكشف، أنه حاول الاتصال كثيرًا بـ حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، لتقديم الدعوة له لحضور الحفل، لكن هاتفه كان مغلقًا، قبل أن أن يتواصل مع وليد بدر، المدير الإداري للفريق السكندري، وإبلاغه بالأمر، لكنه لم يتمكن من الحضور، وقد يكون السبب هو انشغاله بمباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي التي أقيمت في نفس يوم الحفل.

وكان الحضري قد علق على سبب عدم حضوره مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع «تويتر» أكد خلاله أنه لم يحضر قرعة أمم إفريقيا لأنه لم يتسلم دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)،