أخبار عاجلة

رئيس الزمالك للخطيب: أنا مش حرامي

رئيس الزمالك للخطيب: أنا مش حرامي
كـــتب : السبت - 16 مارس 2019 - 02:42 ص

 شن رئيس نادي الزمالك هجوماً جديداً على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب ما وصفه بـ "الإساءات" التي يتعرض لها ناديه عبر برامج قناة الأهلي في الفترة الأخيرة، موضحاً أنه تقدم بـ28 بلاغاً للنائب العام ضد الخطيب وقناة النادي التي تصر على تسخير برامجها من أجل الهجوم على الزمالك وفريق الكرة.

وشدد رئيس الزمالك على أن أسهل شيء هو قلة الأدب والخروج عن النص، متسائلاً:" يعني إيه علاء صادق الإخواني يكتب على الفيس بوك إن طارق حامد يتعاطى منشطات وقناة الأهلي تعلن الخبر، هو في إيه بين الإخوان ومجلس إدارة الأهلي". وتابع قائلاً:" القيعي شتم الزمالك في برنامجه أكثر من مرة، وشريف عبدالمنعم هاجم الزمالك والولد الأقرع تطاول على نادي الزمالك، والخطيب مبسوط بما يحدث في قناة الأهلي".


واضاف رئيس الزمالك :" أنا بقول للخطيب .. عيب يا محمود بلاش انا ونادي الزمالك، هترجع تزعل وتروح تشتكي لوزير الرياضة وتعيط للمسؤولين، إحنا مش حرامية ولا قلبنا تركي آل شيخ، ده آخر انذار".
وأعلنت إدارة نادي الزمالك قبل أيام تقديم شكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد الإساءة التي وجهها شريف عبدالمنعم نجم الأهلي السابق والمحلل بقناة النادي لنادي الزمالك في برنامج ملعب الأهلي، طالبت فيها بايقاف البرنامج والمحلل الذي هاجم النادي.