أخبار عاجلة

رئيس الزمالك يرحب بعودة عمر جابر

رئيس الزمالك يرحب بعودة عمر جابر
كـــتب : أحمد سعيد السبت - 16 مارس 2019 - 02:16 ص

 أكد رئيس نادي الزمالك، على أنه لا يتدخل في عمل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه لا يتدخل في عمل المدير الفني للفريق ومايردده البعض عار تمامًا من الصحة. وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة المحور عبر برنامج الزمالك اليوم، أنه تقابل مع محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر لاعبا الفريق السابقين، وأكد على أن الأول سيعود لبيته في الانتقالات الصيفية المُقبلة، وأن الأخير وجه له رسالة مضمونها أن أبواب الزمالك مفتوحة له في أي وقت يريد فيه العودة لناديه السابق".

وواصل: قابلت شيكابالا في أحد الأفراح مع زوجته وداعبته، وقال لي أنت كنت هتوديني في داهية لما قلت على الهواء في أحد البرامج أن أنا مش متجوز وعرفني على زوجته".

وتابع:" أنا مش زي الأهلي مش بطفش ولادي، أنا بحافظ على ولادي ولا أنا طفشت عبد الله السعيد ولا مكفر أحمد فتحي، شوفوا جلستي مع محمد إبراهيم كانت عاملة إزاي".

ووصلت بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى مطار هواري بومدين على متن طائرة خاصة مساء أمس الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يذكر أن الزمالك عاد من بعيد وحقق انتصارين مهمين على حساب بيترو أتلتيكو الأنجولي خارج أرضه، بهدف نظيف، وعلى جورماهيا الكيني برباعية نظيفة، ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية برصيد 8 نقاط.