أخبار عاجلة

الزمالك يصل الجزائر استعدادًا لموقعة نصر حسين داي

الزمالك يصل الجزائر استعدادًا لموقعة نصر حسين داي
كـــتب : أحمد سعيد الجمعة - 15 مارس 2019 - 11:44 م

 وصلت بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى مطار هواري بومدين على متن طائرة خاصة مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية. ويرأس بعثة الزمالك اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وتضم البعثة 18 لاعبًا بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس. وكان في استقبال البعثة بالمطار هاني ديمترى نائب السفير المصري بالجزائر، والمستشار شعبان خليفة المستشار بالسفارة المصرية ونبيل الجواهرجي السكرتير الثاني بالسفارة.

وتوجهت البعثة عقب إنهاء الإجراءات إلى أحد فنادق العاصمة، حيث من المقرر أن يخوض اللاعبون غدًا تدريباتهم استعدادًا للمباراة التى ستقام مساء الأحد المقبل.

وضمت قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش- عماد السيد- عمر صلاح.

خط الدفاع: محمود الونش- محمود علاء- محمد عبد السلام- محمد عبد الغني- حمدي النقاز- عبد الله جمعة- بهاء مجدي- حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- محمود عبد العزيز- محمد عنتر- محمود كهربا- أحمد مدبولي- أحمد سيد زيزو- إبراهيم حسن- يوسف أوباما.

خط الهجوم: خالد بوطيب- حميد أحداد- عمر السعيد.

يذكر أن الزمالك عاد من بعيد وحقق انتصارين مهمين على حساب بيترو أتلتيكو الأنجولي خارج أرضه، بهدف نظيف، وعلى جورماهيا الكيني برباعية نظيفة، ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية برصيد 8 نقاط.