أخبار عاجلة

مستشفى الأهلي.. تجهيز إكرامي للقمة وعودة هشام محمد

مستشفى الأهلي.. تجهيز إكرامي للقمة وعودة هشام محمد
كـــتب : أحمد سعيد الخميس - 14 مارس 2019 - 08:58 م

 يواصل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق فى عضلة السمانة، التي تعرض لها خلال إحدى تدريبات الفريق الجماعية وأبعدته عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة ووفقًا للجهاز الطبي بالنادي الأهلي فإن الحارس يسير بخطوات ثابتة في برنامجه التأهيلي خلال الوقت الحالي حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بشكل مكثف على أمل التواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم 30 مارس الحالي في الدوري.

على الجانب الأخر، يخوض هشام محمد لاعب خط وسط النادي الأهلي المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الطبيعي الذى يخضع له للتخلص من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وإعلان جاهزيته للتدريبات الجماعية.

وينتظم لاعب وسط الأهلي فى مران الفريق الجماعي بشكل طبيعي، خاصة وأنه غاب عن الفريق خلال الفترة الماضية، بعد شعوره بآلام في باطن الركبة وكان التشخيص من جانب طبيب الأهلي أنه يعاني من التهاب في أوتار السمانة والخلفية.

وكان الأهلي دخل معسكر مغلق اليوم فى برج العرب بالاسكندرية استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غد السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية فى الجولة الاخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.