أخبار عاجلة

شبيبة الساورة: نخشى حكم مباراة الأهلي بدوري الأبطال

شبيبة الساورة: نخشى حكم مباراة الأهلي بدوري الأبطال
كـــتب : أحمد سعيد الخميس - 14 مارس 2019 - 08:55 م

أكد محمد زرواطي المتحدث الرسمي باسم نادي شبيبة الساورة الجزائري، أنه تلقى عدة تحذيرات، بشأن صادق السالمي الذي سيدير لقاء فريقه أمام الأهلي، والمٌقرر إقامتها يوم السبت المُقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال زرواطي في تصريحات لقناة النهار الجزائرية، قبل توجه بعثة فريقه للقاهرة: "الأزمة الوحيدة بالنسبة لنا هي حكم مواجهتنا ضد الأهلي، لقد سمعنا الكثير من الأخبار عنه، نحن خائفون منه، تلقينا العديد من التحذيرات من تونس والمغرب وحتى من مصر، بخصوصه".

وتابع:"نحن لا نملك أي معلومات عن الحكم ولكن وفقا لمعلوماتنا القليلة، فسبق له أن أدار أكثر من مباراة للأهلي هذا الموسم، أتمنى أن يكون الحكم نزيهًا وفي مستوى الحدث وأن تقام المباراة في ظروف جيدة".

وكان أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مهمة إدارة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة للحكم التونسي صادق السالمي.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على الفريق الجزائري، خاصة أنه لا بديل له إلا الفوز للصعود لدور الثمانية بدوري الأبطال، حيث كان قد تعادل إيجابيا مع شبيبة الساورة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على أرض الجزائر، في الجولة الثانية بدور المجموعات.