أخبار عاجلة

أسوان يواصل نزيف النقاط في دوري القسم الثاني

أسوان يواصل نزيف النقاط في دوري القسم الثاني
كـــتب :محمد حسن صيام الخميس - 14 مارس 2019 - 07:40 م

شهدت مباريات المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الـ22، عدة مفاجآت، أبرزها خسارة أسوان من نظيره طهطا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد أسوان عند النقطة 48 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة، بينما ارتفع رصيد طهطا للنقطة 31، محتلا المركز السادس.

كما تمكن فريق الفيوم من تحقيق الفوز على مركز شباب ناصر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، ليرفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد مركز شباب ناصر عند النقطة 14 في المركز الـ13.

وفاز تليفونات بني سويف على نظيره بني سويف بنتيجة 4-2، ليرفع رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فريق بني سويف عند النقطة 42 في المركز الثاني.

وتعادل المنيا أمام نظيره الألومنيوم بنتيجة سلبية، ليتقاسم الفريقان نقطتي التعادل، ليصبح رصيد المنيا 33 نقطة في المركز الـ5، بينما رفع الألومنيوم رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ8.
 
كما تعادل ديروط مع نظيره النصر للتعدين بنتيجة 1-1، ليتقاسم الفريقان نقطتي التعادل، ليصبح رصيد ديروط 31 نقطة محتلا المركز الـ7، بينما أصبح رصيد النصر للتعدين 25 نقطة في المركز الـ10.
 
وفاز الإعلاميين على نظيره الوليدية بنتيجة 3-1، الذي رفع رصيده إلى النقطة 34 في المركز الـ4، فيما تجمد رصيد الوليدية عند النقطة الـ10، في المركز الأخير.