أخبار عاجلة

طه إسماعيل: قرار اتحاد الكرة «متهور» وغير مقبول

طه إسماعيل: قرار اتحاد الكرة «متهور» وغير مقبول
كـــتب :سعد الدين محمود الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 09:18 م

أبدى طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي السابق، تعجبه من قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بإقامة مباراة الفريق الأحمر أمام الأسيوطي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري.

وقال إسماعيل، خلال تصريحات إذاعية مساء اليوم الثلاثاء، إن قرار اتحاد الكرة متهور وغير مقبول لأنه يأتي كمحاولة لإخضاع النادي الأهلي واذعانه.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني السابق، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة كان عليه التفكير كثيرًا قبل اتخاذ هذا القرار في ظل حالة الاحتقان التي تمر بها الكرة المصرية في الوقت الحالي.

 وشدد: «كنت أتمنى أن يتحلى اتحاد الكرة بمزيد من التعقل، تجنبًا لأي قرارات تزيد الضغوطات على المنظومة الكروية في مصر بالكامل، خاصة أن هذا القرار لا يخدم الجهات الأمنية».

وأعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، اليوم الثلاثاء عن التعديل الجديد في مواعيد بعض مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر نظرا لإغلاق عدد من الاستادات التي ستستضيف بطولة الأمم الإفريقية وعودة الإسماعيلي لاستكمال البطولة الإفريقية وتقارب فارق النقاط بين الأندية المتنافسة على المربع الذهبي لمسابقة الدوري.

وقررت اللجنة إقامة المباراة يوم 28 فبراير، وهو القرار الذي علق عليه شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"التحرير" موضحًا أن النادي ينتظر وصول فاكس رسمي من اتحاد الكرة بموعد المباراة وسيعقد اجتماع مجلس إدارة لمناقشة هذا الأمر وتحديد الرد المناسب.