أخبار عاجلة

كيف خرج لاسارتي عن شعوره بعد خسارة الأهلي "فيديو"

كيف خرج لاسارتي عن شعوره بعد خسارة الأهلي
كـــتب :أحمد محمد الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 08:48 م
حالة من الغضب انتابت مارتن لاسارتي المدير الفني الأورغوياني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية مباراة سيمبا التنزاني، التي خسرها الفريق الأحمر بهدف مقابل لاشئ، وتجمد رصيد الفريق عند 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بينما رفع الفريق التنزاني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني.
مارتن لاسارتي اعترض على إهدار الوقت من جانب لاعبي الفريق التنزاني ، موضجاً أنهم تعمدوا السقوط أكثر من 15 مرة في الملعب، وهذا لا يتفق مع اللعب النظيف، ولكن المباراة انتهت والأهلي اعتاد على النظر إلى الأمام، ولابد من التركيز فيما هو قادم.
تصريحات لاسارتي جاءت بعصبية شديدة واعترض عليها باتريك اوسيمس المدير الفني البلجيكي، لفريق سيمبا التنزاني وكاد أن ينسحب من المؤتمر، ما دفع المدير الفني للأهلي لمصافحته ومحاولة تهدئته عقب انتهاء المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي شهد شد وجذب بين لاسارتي وأحد الصحفيين الذين تواجدوا في المؤتمر.
ويرى المدير الفني الأورجوياني أن المباراة كانت جيدة وأن فريق سيمبا قدم اداءً طيباً لكن إهدار الوقت من خلال كثرة سقوط لاعبي سيمبا أثر بالسلب على أداء لاعبيه ونتيجة اللقاء.
ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي أحد ايام 8 أو 9 أو 10 مارس المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة وهي مباراة ستكون حاسمة في تحديد تأهل الأهلي لدور الثمانية من البطولة.